عرب نيك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلاً وسهلاً بكم في منتديات عرب نيك

المتؤنث رورو مع شاب صدفة

متؤنث

المساهمات : 12

المتؤنث رورو مع شاب صدفة  Empty المتؤنث رورو مع شاب صدفة

مُساهمة  متؤنث الإثنين مايو 04, 2015 6:35 am

في احد الأيام و أنا و كنت بطريق إلى الشام توقف البولمان بالاستراحة بحمص و عندما نزلت جلست إلى طاولة و اشرب الشاي و عندها لاحظت أن شاب يراقبني و عندها اقترب مني و قدم لي فنجان قهوة إضافي و بدا الحديث هو شاب حمصي و بدون أي مقدمة طلب ممارسة الجنس وكان لباس عادي و هنا أصابتني الدهشة هل كان يعرف شيء أو .. و هنا اعترف انه أحس برغبة جنسية عارمة و أنا كنت ارفض و أحاول التهرب و عندها وقعت بغلطة أني أخبرته أني عندي موعد بالشام الساعة السادسة استلم بعض المواد و عندها قال الساعة الواحدة و عرض توصيلي بسيارته وعرف بموافقتي الضمنية و قال كنت اعرف انك عندك ميول و هنا أنزلت إغراضي من الباص و ذهبت معه إلى بيته و طلبت منه أن أجهز نفسي ولم يكن يعرف شيء و بدأت أغير للباسي و أضع ماكياجي و لباسي المثير و وضعت العطور والباروكة الشقراء و نظفت طيزي و عطرتها و عندها ذهبت إليه إلى الفراش و عندما راني اندهش و بدا يقبلني كتفي و صدري و رقبتي و أحيانا يحاول عصري بقوة و عندها طلبت منه الاسترخاء و بدأت ارضع قضيبه و أمصه و أنا ألاحظ تتضخم قضيبه و اندفاع شهوته و عندها استلقيت على ظهري ووضعت قدمي على كتفه و بدا يدخل قضيبه و أنا استمتع و هو يدفع بقوة يشبع رغبته و أنا استمتع معه و بدا قضيبي يسيل نقاط الشهوة كلما زاد الدفع تسيل هذه النقاط حتى قذف بقوة وامتلأت طيزي حلبيه الساخن الدافئ و عندها بدأت ارضع قضيبه و أحاول اجعله ينتصب من جديد أريد المزيد و عندها بدا بعصر صدري و وفلقتي طيزي و عندها دفعني إلى السرير و وجعلني استلقي على بطني و وفتح قدماي و باعدهما و بدا يداعب فتحة طيزي برأس قضيبه وكأنه يريد أنا يحرق طيزي و عندها ادخله كامل و امسك بيده قضيبي و بدا يداعبه و عندها رفعني و بدا ينكحني و يداعب قضيب حتى أفرغت شهوتي بيده و عندها وضع حليبي على بخشي وادخله داخلي وأشعرني بشيء من للذة و قمة الشهوة و بدا يمارس و بعدها قام و اخرج قضيبه و طلب مني مص قضيبه حتى افرغ شهوته داخ فمي وأنا ابتلعته ومصصته جيدا حتى أخر نطفة منه و عندها وقع على السرير و قال أنت ما كنت ابحث عنه و هنا بدأت علاقة جديدة واستمرت طويلا حتى ......

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 2:35 pm